الأحزاب اليوممحليات وبرلمان

تحت شعار «نقدر مع بعض هنكمل».. الشعب الجمهوري يعقد المؤتمر التنظيمي الأول لعام 2024

 «نقدر مع بعض هنكمل».. الشعب الجمهوري يعقد المؤتمر التنظيمي الأول لعام 2024

 «نقدر مع بعض هنكمل».. الشعب الجمهوري يعقد المؤتمر التنظيمي الأول لعام 2024

عقد حزب الشعب الجمهوري، اليوم، المؤتمر التنظيمي الأول لعام 2024، وذلك تحت شعار” نقدر مع بعض هنكمل”.

جاء ذلك بحضور المهندس حازم عمر، مؤسس ورئيس الحزب، والأستاذ أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب، واللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب- رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية- أمين تنظيم الحزب، بالإضافة إلى نواب وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظات.

تناول المؤتمر، جهود الحزب خلال الفترة الماضية، وما وصل إليه الحزب من مكانة، وذلك على مدار 11 عامًا من إنشائه، حيث بدأ المؤتمر بكلمة السيد أحمد الألفي، ثم كلمة للواء محمد صلاح أبو هميلة، ومن ثم كلمة للنائب أحمد أبو هشيمة، ثم كلمة للمهندس حازم عمر.

من جانبه، وجه السيد أحمد الألفي، الشكر للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السابق حازم عمر، وجميع نواب وقيادات وأعضاء الحزب، مستعرضًا كل الجهود التي بذلها الجميع خلال المرحلة الماضية، والتي مكنت الحزب من فرض نفسه على الساحة السياسية والإعلامية.

وأكد أمين تنظيم الحزب، على أن النجاح الذي حققه الحزب منذ إنشائه، لم يكن وليد لحظة، وإنما كان نتاج عمل وجهد تم التخطيط له على مدار سنوات.

وحول جهود الحزب في وضع البرنامج الرئاسي، قال السيد أحمد الألفي ” إن أول برنامج انتخابي تم وضعه، كان هو برنامج حزب الشعب الجمهوري”.

على الجانب الآخر، قال اللواء أبو هميلة، إن الحزب استطاع أن يخوض تجربة قوية، أثبت فيها قدراته التنظيمية.

وأشار الأمين العام للحزب، إلى أن الحزب قد حقق العديد من الأهداف ليس فقط خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وإنما أيضًا خلال السنوات الماضية.

وفي سياق متصل، استعرض النائب أحمد أبو هشيمة، مشواره السياسي، موضحًا أن فكر حزب الشعب الجمهوري القائم على البناء كان هو الدافع وراء انضمامه واختياره للحزب،كما أشار نائب رئيس الحزب، إلى أن قوة حزب الشعب الجمهوري تكمن في عمله “على قلب رجل واحد”.

واختتم حديثه، بتوجيه الشكر لجميع قيادات ونواب وأعضاء حزب الشعب الجمهوري، مؤكدًا على أن هذا النجاح سيكون بداية لنجاحات جديدة.

وفي السياق ذاته، وجه المهندس حازم عمر، الشكر لجميع أعضاء الحملة الانتخابية، والهيئة الاستشارية على النجاح والنتائج التي تم تحقيقها.

وأكد رئيس الحزب، على أن الحزب استطاع أن يضع فكرًا جديدًا ومثالًا جيدًا للمنافسة لدى الجميع، لافتا إلى أن هذه المنافسة كانت قائمة على حب الوطن.

وحول الفترة القادمة، أوضح رئيس الحزب أن هذه الفترة تتطلب مجهودًا أكبر، للحفاظ على ما تم الوصول إليه خلال الفترة الماضية، لاسيما أن الحزب استطاع أن يقدم تجربة ديمقراطية فريدة من نوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى